شركة عزل خزانات بينبع

شركة عزل خزانات بينبع من أكبر الشركات المتخصصة فى عزل الخزانات بمختلف أنواعها العلوية والأرضية، فلديها من الإمكانيات ما يساعدها على تنفيذ خدمة العزل مهما كانت حالة الخزان أو حجمه أو موقعه، حيث تمتلك فريق عمل كبير من المتخصصين بأعمال عزل الخزانات، وتعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي تضمن الفاعلية والسرعة والعمر

الافتراضي الطويل لخدمة العزل للخزان، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها لعزل خزانك للحماية من أضرار تلوث وفساد المياه داخل الخزان نتيجة التشققات و تفاعل المياه مع عوامل المناخ، فهي الأفضل من بين شركات عزل الخزانات بمدينة ينبع التي يمكنك التواصل معها فى أي وقت ومن أي مكان لتحصل على خدمة العزل بأعلى مستوى من الفاعلية والخبرة والمصداقية وبأقل سعر تنافسي.

افضل شركة عزل خزانات بينبع

افضل شركة عزل خزانات بينبع تؤمن لك ما تحتاجه من خدمات العزل لخزانك لتحصل على خزان مثالي جاهز لحفظ المياه داخله لتظل سليمة لأطول فترة ممكنة. فهى تحرص على استخدام مواد عزل آمنة وفريق عمل متخصص ومدرب يعلم ما يقوم به حرصاً على صحتك وصحة أفراد أسرتك عند استخدام المياه الموجودة داخل الخزان. خاصة بعد أن أصبحت الخزانات مصدر أساسي للحصول على المياه.

ولم يقتصر عمل شركة عزل خزانات بينبع على العزل فقط بل تحرص على تنظيف الخزان وترميمه من أي فتحات أو شقوق لضمان فاعلية خدمة العزل لأطول فترة ممكنة. فهي تقوم بتنظيف الخزان من الداخل من أي فطريات أو بكتيريا أو طحالب سامة موجودة داخله. وبعد ذلك تقوم بتطهير وتعقيم الخزان لتبدأ مرحلة ترميم الشقوق والفتحات ليتم تنفيذ خدمة العزل بأعلى مستوى من الفاعلية و الإحترافية. فخدمة العزل تساعدك على

  • منع الأتربة من الاختلاط بالمياه الموجودة داخل الخزان.
  • منع تفاعل المياه المخزنة من عوامل المناخ كالحرارة الشديدة أو البرودة.
  • كما انها تساعد علي منع تكون الطحالب الخضراء السامة التي تؤدي إلي تسمم المياه المخزنة.
  • وايضا منع انتشار البكتيريا والفطريات داخل المياه مما يعمل على إصابة مستخدميها بالأمراض المزمنة.

خدمات شركة عزل خزانات بينبع

خدمات شركة عزل خزانات بينبع تتعدد وتتنوع لتوفر لك جميع الخدمات التي تحتاج إليها لتحصل على خدمة عزل مثالية ذات فاعلية وعمر افتراضي طويل، فيمكنك من خلالنا الحصول على

  • خدمة تنظيف الخزانات بأنواعها.
  • خدمة ترميم الخزانات القديمة والمستعملة.
  • وايضا خدمة عزل الخزانات العلوية والأرضية.

وتعد خدمة عزل الخزانات هى الحل المثالي لزيادة العمر الافتراضي للخزان وتوفير مياه سليمة ونظيفة لأطول فترة ممكنة، ولكن عليك الحرص على تنظيف الخزان بصفة دورية مستمرة كل 6 أشهر على الأقل لضمان استمرار تلك الفائدة، ويوجد نوعين من خدمة عزل الخزانات وهما

  • العزل الإيجابي: ويتم عبر فصل قطرات المياه بصورة تامة عن المواد الخرسانية للخزان.
  • العزل السلبي: ويتم استخدامه فى حالة فشل العزل الإيجابي ويتمثل فى عزل الماء بالإتجاه المعاكس إلى مخرج المياه من الخزان.

وتختلف نوع خدمة عزل الخزانات أيضاً وفقاً لنوع الخزان والمادة المصنوع منها، فهناك

العزل المائي لخزانات المياه:

ويستخدم العزل المائي لعزل الاسطح عن مصدر المياه عبر استخدام مادة البيتومين “الأسفلت”، وتعد مادة البيتومين من أنسب المواد لعزل الاسطح والخزانات عن المياه لقدرته على الالتصاق بالسطح وعدم وجود أى حيز لتسرب المياه.

وتعد خدمة العزل المائي من خدمات العزل المناسبة لخزانات المياه الجوفية، نظراً لاحتمالية دخول المياه من مصادر خارجية كالتربة و الأملاح القابلة للذوبان.

العزل الحراري للخزانات:

وهذا النوع من العزل يستخدم لعزل خزانات المياه عن مصادر الحرارة المرتفعة التي تعمل على تفاعل المياه وتكون الفطريات والبكتيريا ونمو الطحالب السامة.

وتعد خدمة العزل الحراري من خدمات العزل المناسبة للخزانات العلوية الفيبر جلاس، وذلك لأنها معرضة بصورة مستمرة لحرارة الشمس والتسربات.

أما بالنسبة للمواد المستخدمة فى عزل خزانات المياه فتتنوع باختلاف نوع خدمة العزل ونوع الخزان نفسه إذا كان علوي أو أرضي، فهناك

  • عزل الفايبر جلاس: وتتميز بتعدد ألوانه وإنها ناعمة وتعد أفضل مواد العزل الحراري.
  • عزل البيتومين: من أشهر مواد العزل المائي وتتميز بقدرتها على عزل المياه عن الخرسانة.
  • وايضا عزل البولي يوريثان: وتعد من أقوى مواد العزل المائي التي لا تحتاج لخلطها بمواد أخرى.
  • العزل بالشاش: وتستخدم قبل تطبيق العزل المائي لسد الشقوق والفجوات. وتتميز بقدرتها على الجمع بين العزل المائي والحراري فى وقت واحد.
  • دهان الاكريليك: من أكثر مواد العزل إستخداماً لقدرتها على عزل أشعة الشمس والحرارة التي تؤدي لفساد المياه. وبالتالي سوف تضمن سلامة المياه لأطول فترة ممكنة.
  • مادة الأيبوكسي: من أفضل مواد العزل المستخدمة للوقاية من أشعة الشمس وتسربات المياه.

افضل شركات عزل الخزانات في ينبع

افضل شركات عزل الخزانات في ينبع التي تحرص على تنفيذ مراحل عزل الخزانات على أعلى مستوى من الاحترافية والدقة لضمان الفاعلية والعمر الافتراضي الطويل لخدمة العزل. حيث تقوم بـ

  • تفريغ الخزان من المياه المخزنة داخله وتركه حتى يجف تماماً لتنظيفه من الفطريات والبكتيريا والطحالب السامة وأي أتربة أو رواسب متراكمة داخله.
  • اختيار مادة العزل وفقاً لنوع الخزان ونوع خدمة العزل المطلوبة سواء عزل مائي أو حراري أو الاثنين معاً.
  • اختبار مادة العزل وملاحظة إذا كانت تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان أم لا.
  • وضع المادة العازلة على جدران الخزان لتوزيعها بشكل متساو وبكثافة محددة.
  • وضع مادة الايبوكسي لتثبيت مادة العزل وإكسابها قوة وصلابة.

أما بالنسبة لطرق العزل المستخدمة فهناك طريقتين وهما

  • العزل الداخلي: وهو عزل الخزان من الداخل ويستخدم خلاله مادتين للعزل وهما
  • المادة الإيبوكسية: وهي مادة صلبة مقاومة للحرارة والمياه والضوء والأحماض والبكتيريا. فضلاً عن إنها غير سامة وبالتالي لن تضر صحة الإنسان.
  • المادة البوليمرية: وتستخدم لعزل الخزانات الخرسانية لقدرتها على مقاومة العوامل الخارجية وفى نفس الوقت تشبه الدهانات البلاستيكية الخاصة بالحوائط.

ويتم استخدام المادتين من خلال شفاط ميكانيكي وجهاز لتسوية سطح الخزان الخرساني لضمان الفاعلية والعمر الافتراضي الطويل لخدمة العزل.

  • العزل الخارجي: ويستخدم لعزل الخزان من الخارج ويستخدم مواد تختلف عن العزل الداخلي.  كما توفر حماية أكبر للمياه فالعزل الخارجي لن يسمح بتفاعل مواد العزل مع الماء.

ارخص شركة عزل خزانات فى ينبع

ارخص شركة عزل خزانات فى ينبع حيث توفر لك مجموعة كبيرة من العروض والخصومات التنافسية على خدمات عزل الخزانات بأنواعها. وبالتالي يمكنك الحصول على خدمة العزل التي تحتاج إليها بسعر مغري وتنافسي يناسب ميزانيتك.علما بأن تكلفة خدمة العزل تتوقف على عدة عوامل هي “نوع الخزان.  نوع خدمة العزل.  مادة العزل المستخدمة.وايضا تقنية العزل المستخدمة. حالة الخزان نفسه”، ولكن بالنهاية فنحن الأرخص من بين شركات العزل رغم الخبرة والمصداقية والعمر الافتراضي الطويل للخدمة.

رقم شركة عزل خزانات بينبع

رقم شركة عزل خزانات بينبع متوفر ومتاح على مدار الساعة وبالتالي يمكنك التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان للحصول على خدمة العزل خلال وقت قياسي وبأقل تكلفة تنافسية تناسبك. كما يمكنك حجز خدمتك والاستفسار عنها من خلال خدمة العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لخدمتك ومساعدتك على الحصول على كل ما تحتاجه.

error: Content is protected !!
ارسال رسالة
هل تريد المساعدة ؟
اهلا ومرحبا بكم ...
اتصل بنا 0555621398