شركه عزل اسطح بينبع

شركه عزل اسطح بينبع واحدة من أفضل وأهم شركات العزل المعروفة والمتخصصة في عزل الأسطح باستخدام أفضل خامات ومواد العزل، بحيث توفر لكم أفضل مستوى من العزل المائي والحراري، وهذا بفضل اعتمادنا على أفضل المهندسين والخبراء في مجال العزل، والذين لديهم القدرة الفائقة على اختيار مواد العزل المناسبة وفقا لنوع الأسطح وحالتها.

لذلك لا تترددوا أبدا عملائنا الأعزاء في الاتصال بنا والاستفادة من خدماتنا التي ليس لها مثيل، للتغلب على تشققات ومشاكل الأسطح وزيادة صلابتها وعمرها الافتراضي، وأيضا منع التسربات المائية تماما، ومنع وصول الحرارة إلى داخل المباني أو الحد منها بنسبة كبيرة.

 

افضل شركه عزل اسطح بينبع

تعد شركتنا واحدة من شركات عزل الأسطح القوية والمتميزة، والتي تقدم أفضل ما لديها لمعالجة الأسطح من مشاكل تسربات المياه والقضاء الجذري عليها ومنع تكرارها، وأيضا معالجة تشققات وتصدعات الأسطح الناتجة عن درجات الحرارة المرتفعة، والحد من هذه الحرارة الشديدة وتخفيضها لأكثر من 40 %، مما يقلل ذلك استهلاك المكيفات ويحد من ارتفاع فواتير الكهرباء.

حيث لا تستخدم شركتنا إلا أفضل مواد العزل، والتي توفر لكم الحماية من الحرارة الشديدة أثناء فصل الصيف، أو حتى البرودة أثناء فصل الشتاء، وعزل الرطوبة ومنع تسربات المياه والتي تضمن الحفاظ على سلامة المباني، وأيضا العزل الصوتي.

 

شركات عزل الاسطح بينبع

هناك العديد من شركات عزل الأسطح في ينبع نظرا لأنها أحد الخدمات الأساسية والمطلوبة، حيث أن عزل الأسطح يوفر الحماية للمبنى بأكمله من العديد من المخاطر المحتملة، حيث يمنع مشاكل تسربات المياه والتي قد تؤثر على عمر البناية، فلا تسمح مواد العزل التي نستخدمها بتغلغل المياه داخل جدران المبنى.

كما يعالج ويمنع تشققات الأسطح التي قد تحدث بسبب الحرارة الشديدة، والتي يمكن أن تصل إلى جدران المبنى وتؤثر عليه بالكامل، ولذلك فمن الضروري جدا لزيادة عمر المباني والحد من الحرارة العالية هو الحصول على خدمات عزل الأسطح من شركة مضمونة ومجربة مثل شركتنا التي تعد أفضل شركات العزل في ينبع على الإطلاق.





خدمات شركه عزل اسطح بينبع

تقدم شركتنا العديد من خدمات العزل التي يحتاجها الكثير من السادة العملاء، وذلك بأفضل ما لدينا من أساليب وطرق محترفة لتقديم خدمات متميزة، بما في لك:

  • نقوم بعزل جميع أنواع الأسطح، سواء الأسطح الخرسانية أو الأسطح المعدنية أو الأسطح الخشبية.
  • نقدم لكم خدمات العزل المائي، وخدمات العزل الحراري، والعزل الصوتي، وعزل الغاز.
  • كما نقدم لكم العديد من أنواع العزل المختلفة التي توفر لكم أكثر من نوع من العزل، مثل عزل الفوم الذي يوفر لم عزل مائي وحراري في نفس الوقت.
  • كما تقدم لكم شركتنا أيضا خدمات عزل الخزانات وحمامات السباحة.
  • عزل الحمامات والمطابخ.

لذلك، بادروا عملائنا الكرام في الاتصال بنا وطلب خدماتنا ولن تندموا أبدا، ولا تنتظروا ظهور تشققات في الأسطح أو تسربات للمياه لطلب خدماتنا. حيث تعد خدمات العزل من أهم الخدمات العزل الرئيسية والتي توفر لأبنيتكم الحماية الكاملة.


لماذا نلجأ الى عزل الاسطح بينبع؟

    1. يعاني بعض الأشخاص من مشكلة تسرب المياه والحرارة ، ويلجأون إلى المكيفات الكهربائية في الصيف ، الأمر الذي قد يتسبب في زيادة قيمة فواتير الكهرباء.
    2. لذلك فإن العزل بمختلف أنواعه يساعد في الحفاظ على المباني لفترات طويلة من البلى.
    3. في هذا المقال سوف نشرح لكم عميلنا العزيز أنواع العوازل والمواد المستخدمة لعزل الأسطح.

شركة عزل اسطح بخليص


الخطوات الأساسية التى يتبعها افضل شركة عزل الاسطح بيبنبع

  • تنظيف السطح: نحن نحرص على معالجة أي نتوءات أو حفر موجودة.
  • ويتم ذلك بخلط الرمل مع الأسمنت جيداً ، ثم ينتشر بين الأرضية والجدران بمساحة 5 سم على الأرض و 5 سم على الحائط ويتم استخدامه فيما بعد لتركيب العزل.
  • قم بطلاء السطح بالقار البارد أو باستخدام الرغوة ، ثم اترك السطح من 24 إلى 48 ساعة حتى يجف.
  • تركيب شرائح الفوم: نوع المنتج فوم أزرق عازل للحرارة والماء ويعتبر أفضل نوع يستخدم لعزل الأسطح في ينبع.


اقرا ايضا : معلم تركيب بلاط وبورسلين ورخام في الباحه


المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح بينبع

  1. يعرف البولي يوريثان بالفوم الذي يستخدم لعزل جميع الأسطح وإجراء العزل في جميع أنحاء المكان والزوايا الضيقة.
  2. البيتومين الذي يستخرج من البقايا البترولية ، ويستخدم في عزل جميع الأسطح ، لونه بني أو أسود.
  3. لذلك يجب صهرها تحت درجات حرارة عالية وتحويلها إلى مواد سائلة. يفضل استخدام البيتومين في عزل الخزانات الخرسانية.
  4. العزل الأسمنتي وله ثلاث مراحل للملفات الإسفلتية وألواح الإسفلت ، وكذلك الحالة الصلبة.
  5. يتميز بمقاومة الرطوبة ، والأمطار الغزيرة ، ودرجات الحرارة المرتفعة ، وأشعة الشمس الحارقة ، وبالتالي فإن له عيوب ، وهو الوزن الثقيل على الأسطح.
  6. الألواح الخشبية من أفضل الطرق والوسائل لعزل جميع الأسطح وتقليل درجات الحرارة المرتفعة التي تصل داخل المنازل والمباني.
  7. ومن عيوبه الرئيسية أنه يحترق بسرعة ، وتعيش الحشرات في هذه الأخشاب.
  8. العزل البلوري على مدى العقود الثلاثة الماضية ، غيرت تقنية مبتكرة تُعرف باسم العزل البلوري المتكامل (ICW) طريقة عزل الهياكل الخرسانية للماء وإصلاحها في جميع أنحاء العالم.
  9. على عكس طرق العزل المائي التقليدية التي تقوم بوضع طبقة أو طلاء على سطح الخرسانة.
  10. تعمل طريقة العزل المائي الجديدة هذه على سد المسام الطبيعية والشعيرات الدموية من داخل الخرسانة وتتفاعل مع الخرسانة أو سطح الأسمنت وتمنع أي تسرب.
  11. يعد العزل الكريستالي من أفضل العوازل المستخدمة حاليًا في العالم.

 


ما هي أهمية خدمات العزل؟

  • تقوم خدمات العزل بعزل المياه عن الأسطح ، بالإضافة إلى القيام بالعزل الحراري لحماية الأسطح من الحرارة الشديدة الضارة بالمباني.
  • نمنع الحرارة من دخول المبنى ، الحرارة الشديدة في الصيف تؤدي إلى تدمير المباني بشكل كبير.
  • عزيزي العميل ، إن كسلك عن القيام بعملية العزل للمبنى الذي تملكه قد يسبب الكثير من الأضرار للمبنى ، لكن عملية العزل لها فوائد عديدة ، وهي:
  • يحمي العزل المائي شبكات المياه والصرف الصحي والغاز من التأثر بالعوامل الخارجية.يوفر العزل الحراري حوالي 70٪ من فواتير الكهرباء في الصيف.
  • العزل المائي للأسطح والخزانات يوفر المياه ويحمي المباني من أخطار تسربات المياه مع شركة عزل اسطح بالرياض.
  • حماية الأسطح من تسرب مياه الأمطار الغزيرة والتأثر بالرطوبة.
  • يحمي العزل المائي للخزان جدرانه من التشققات ويمنع اختلاط الملوثات مع ماء الخزان.
  • حماية حمامات السباحة حتى لا تهدد البنية التحتية للمبنى وتحمي جدران المباني من تسرب الرطوبة.

    اقرا ايضا : رقم مبلط ممتاز في الباحه

كيف تعمل شركة عزل اسطح بينبع

سوف نذكر في السطور التالية الخدمات التى تقدمها شركة السلام شركة عزل أسطح:

  • من خلال خبرة الفريق الطويلة يتم عزل الأسقف وفق آلية محددة تعتمد على التقنيات الحديثة.سواء في تحضير السطح أو طريقة العزل نفسه.
  • بالإضافة إلى نوع المادة المناسبة للسطح والعوامل البيئية المحيطة به.
  • يقوم العمال بتنظيف السطح من الغبار والأوساخ وجميع النفايات الموجودة بعد الانتهاء من تشييد المبنى.
  • يقوم عمال شركة السلام،شركة عزل اسطح، بعزل السطح الخرساني بعد شهر من صب الخرسانة، للتأكد من جفافه بالكامل.
  • في حالة العزل الحراري، يجب استخدام ألواح عزل جيدة لا تحتوي على أي فجوات تسمح باختراق الأشعة في السطح.
  • أما بالنسبة لأعمال العزل المائي فيتم بعد التأكد من عدم وجود تسرب من الخزانات العلوية.لذلك يتم استخدام مواد عزل مناسبة على سطح مستو ونظيف.

 

عزل اسطح بالجموم


ارخص شركه عزل اسطح بينبع

نحن واحدة من أفضل شركات عزل الأسطح في ينبع والتي تتميز بخدماتها البارعة في العزل وأسعارها الرخيصة والمناسبة لجميع فئات المجتمع المختلفة. حيث نقدم لكم خدماتنا بأقل تكلفة وأرخص سعر للمتر، وهذا على الرغم أننا نستخدم أفضل أنواع المواد العازلة والمطابقة لكافة مواصفات الجودة العالمية. والتي لا تحتوي أبدا على أي مواد سامة أو ضارة أو أي روائح كريهة أو منفرة.

كما نحرص على تقديم خدماتنا بكل دقة، وهذا من خلال استخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة لفرد المواد العازلة بطبقات متساوية. وضمان وصولها إلى كافة الأجزاء والأركان مما يضمن جودة عملية العزل.

وتحرص شركتنا على تقديم عروض وتخفيضات هائلة جدا على جميع خدمات العزل التي تقدمها من حين لآخر. لذلك انتهزوا الفرصة عملائنا الأعزاء واستفيدوا من خدمات شركتنا البارعة. واستفيدوا من عروضنا وأسعارنا الرخيصة.

اقرا ايضا : شركة تسليك المجارى والبيارات بالرياض مع الضمان 


أنواع عوازل الأسطح بينبع

 يوجد نوعان من عوازل الاسطح عازل حراري و عازل مائي التى تستخدمها افضل شركة عزل الاسطح بينبع كالتالي:

العزل الحراري

  • تعتبر من أهم وأهم طرق عزل الأسطح لعزل الحرارة الشمسية ومنعها من التأثير سلباً على أسطح المنازل.
  • وبالتالي تقليل الانبعاثات الحرارية داخل المنازل الناتجة عن ارتفاع الحرارة التي تسببها الشمس ، يتم استخدام عدة مواد للعزل الحراري ، من أهمها العزل الرغوي ، أو السليلوز.
العزل المائي

  • إنه عمل حاجز يمنع مياه الأمطار من الاتصال المباشر بالسطح.
  • وبالتالي ، يمنع الماء من التسرب إلى المنزل ، ويساعد على منع تضرر الأسطح بالمياه.
  • مما يلحق الضرر بالمنازل ويسبب سقوط الدهان وتعطل التوصيلات الكهربائية وارتفاع نسبة الرطوبة في جدران المنزل.

 


رقم شركه عزل اسطح بينبع

نحن واحدة من كبرى شركات العزل المعروفة والتي يقبل عليها عدد لا حصر له من العملاء. ولهذا تتيح لكم شركتنا إمكانية تلقي اتصالاتكم وحجوزاتكم في جميع الأوقات على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع السبعة. لذلك فكل ما عليكم فقط هو الاتصال بنا وطلب خدماتنا أو الاستفسار عنها في أي وقت.

كما يمكنكم أيضا التواصل معنا بكل سهولة من خلال مراسلتنا عبر البريد الالكتروني للشركة أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب، وسوف نقوم على الفور بالرد على رسائلكم للإجابة على استفسارتكم وتأكيد جميع حجوزاتكم.

اتصل بنا في شركه عزل اسطح بينبع

اتصل بنا عميلنا العزيز في شركة عزل أسطح بينبع وسوف نقوم على الفور بإرسال أحد المسئولين والخبراء لمعاينة الأسطح المراد عزلها. وتحديد كل ما هو لازم لإتمام المهمة على أكمل وجه، حيث يتم تحديد نوع العزل المستخدم والمناسب لنوعية الأسطح وحالتها وما يوفر لها الحماية الكاملة. كما يتم أيضا تحديد تكاليف الخدمة وإتمام الاتفاق وكتابة العقود.

ومن أهم مواد العزل التي تستخدمها شركتنا لعزل الأسطح، هو العزل باستخدام الألياف الزجاجية، أو العزل بالسيليلوز، أو العزل بفوم البولي يوريثين. أو العزل باستخدام الصوف المعدني، كما نستخدم البيوتومين السائل لعزل الأسطح الغير مستوية أو المتعرجة. والبولي إيثيلين للعزل المائي، وغيرهم الكثير من مواد العزل.

فكل ما عليك فقط عميلنا العزيز هو الاتصال بنا. وسوف نقدم لك أفضل خدمات العزل التي تفوق توقعاتك بكثير لأننا خبراء في هذا المجال .ونتحرى الدقة الكافية في اختيار مواد العزل التي توفر لك أفضل مستوى من الخدمة ومع الضمان والتعهدات الصارمة على جودة العزل.

شركة عزل الاسطح بالطائف مع الضمان
شركة عزل الاسطح بينبع مع الضمان

مميزات شركه عزل اسطح بينبع

تعتبر شركة عزل الأسطح بينبع من أفضل الشركات التي ليس لها مثيل على الإطلاق، وذلك فضلا للمميزات الآتية:

  • الخبرة الطويلة في مجال العزل والتي تقوم 15 عاما من التميز.
  • الدقة العالية في العمل.
  • اتباع كل ما هو جديد ومميز في عالم العزل، وذلك من خلال الاطلاع المستمر على كافة التطورات والاستفادة منها.
  • استخدام أفضل المواد العازلة الغير ضارة والخالية من أي مواد ملوثة.
  • الاعتماد على أفضل عمالة فنية محترفة ومدربة على أعلى مستوى على خدمات العزل المتنوعة.
  • الضمان لسنوات طويلة على كافة خدمات العزل المقدمة.
  • الأسعار الرخصة والتي تناسب جميع فئات المجتمع المختلفة.

    اقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة عزل الاسطح بينبع

إذا كنت تبحث عميلنا العزيز عن أفضل شركة متخصصة في عزل الأسطح بينبع. فلن تجد أفضل من شركتنا التي تمتلك كافة مقومات التميز والنجاح لتقديم مستوى محترف من الخدمة. حيث تمتلك الشركة كلا من الأيدي العاملة المحترفة والإمكانيات الحديثة والمتطورة. وهذا بجانب حرصها على تطبيق أفضل التركيبات واستخدام أفضل خامات العزل الآمنة تماما.

لذلك، فليس عليك عميلنا العزيز سوى الاتصال بنا وسوف نتولى الأمر على أكمل وجه. ومع حرصنا الشديد على الالتزام معكم بكافة بنود التعاقدات ودون الإخلال بأي شرط بها.

error: Content is protected !!
ارسال رسالة
هل تريد المساعدة ؟
اهلا ومرحبا بكم ...
اتصل بنا 0555621398