شركة عزل الخزان الارضي بمكة

شركة عزل الخزان الارضي بمكة من الشركات التي يبحث عنها الاشخاص الراغبة في العزل. شركة السلام افضل شركة عزل للخزانات تستخدم جميع أنواع عزل الخزانات بالطرق المثالية وهي العزل المائي والعزل الحراري، يتم تنفيذ هذا النوع من العزل داخل الخزانات ويساعد على فصل المواد التي تصنع منها الخزانات عن الماء، بعد عمل طبقة من المادة المستخدمة للعزل، يترك الخزان ليجف تماما ثم يبدأ بالانتقال إلى العزل الخارجي.

افضل شركة عزل الخزان الارضي بمكة 

عندما تتجه إلى الشركات العاملة في عزل الأسطح أو مهام الصيانة لأي مشكلة تتعلق بالخزانات و كشف التسربات، يجب أن تفكر مليًا في بعض الخطوات وتحسن اختيارك:

  1. شركة السلام، أفضل شركة عزل الخزان الارضي، تمتلك جميع التراخيص للقيام بمهام العزل في المملكة العربية السعودية.
  2. ويحمل العاملون الذين يتعاملون مع الخزانات شهادات طبية تؤكد عدم وجود أمراض جلدية أو أمراض تنتقل عبر الخزانات.
  3. أجود الأنواع المستوردة تستخدم في العزل المائي والعزل الحراري.
  4. كما يفضل استخدام مواد مستوردة خالية تمامًا من الكبريت والمواد الكيميائية السامة. تضمن الضمانات أهليتك لطلب خدمات العزل ضد عيوب التصنيع للمواد المستخدمة في العزل.
  5. هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستخدمها شركة السلام لعزل خزانات المياه الارضية، حيث تختلف كل طريقة حسب أنواع خزانات المياه.اقرا ايضا : شركة عزل الخزان الارضي بالطائف 

مميزات افضل شركة عزل خزانات ارضية بمكة

تقدم افضل شركة عزل خزانات ارضية بمكة عدد من العروض المتعددة، في مجال العزل والأسعار التي يتم التعاقد عليها. حيث يكون من بينها على سبيل المثال:

تهتم شركة السلام لعزل الخزانات والمسابح بجودة المواد الخام التي يتم الاعتماد عليها في هذه الخدمة. 

حيث يتم معالجة المياه من الداخل بمجموعة من المواد المعقمة التي لا تتعارض مع المواصفات العالمية. وذلك حفاظا على صحة المواطنين والعملاء.

كما يوجد أيضًا فريق من المتخصصين المتميزين. على سبيل المثل تلك المستخدمة في خدمات التعقيم الخاصة التي تستخدم في المؤسسات الكبيرة مثل الفنادق أو المستشفيات. وذلك من خلال مجموعة المعقمات المناسبة.

الدورات التدريبية التي أكملها فريق العمل. تتطور خبرتهم بناءً على ما يتلقونه في هذه الدورات حيث يواكبون أحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال.

بالإضافة إلى العروض الخاصة بالأسعار التي تقدمها الشركة للعملاء خلال التعاقدات الكبيرة. بالإضافة إلى الصيانة الدورية المنتظمة التي يتم النص عليها في العقود.

عزل خزانات بخميس مشيط

خدمات شركة عزل الخزانات الارضية بمكة

في هذا النوع من العزل يتم عزل الماء عن الخزان حتى لا يتسرب إلى الخرسانة، وهذا النوع من العزل يحتاج غالبا إلى مجموعة من المواد التي تحتاج لعزل الخزان من الداخل، وهنا أهم المواد كالآتي:
ايبوكسي مادة مهمة تستخدم لعزل الخزانات من الداخل.

  1. يمكن أن تتعرض هذه المادة لدرجات حرارة عالية.
  2. إنها من أهم وأقوى المواد التي يمكنها تحمل أي عوامل خارجية قد تواجهها.
  3. هذه المادة قادرة على مقاومة الأحماض وأنواع عديدة من البكتيريا.
  4. مادة بوليمرية تعتبر هذه المادة من المواد الموثوقة عند عزل الخزانات، بغض النظر عما إذا كانت عازلة خارجية أو عازلة داخلية.
  5. تتميز هذه المادة بقوتها وصلابتها بالإضافة إلى متانتها.
  6. هذه المادة تشبه إلى حد بعيد الطلاء البلاستيكي المستخدم في طلاء الجدران.
  7. ستكون هذه المادة قادرة على التعامل مع أي تغيرات مناخية قد تواجهها، بالإضافة إلى أي عوامل خارجية قد تؤثر عليها سلبا.اقرا ايضا : شركة عزل الخزان الارضي بجدة

اسعار شركة عزل الخزان الارضي

سوف نذكر في السطور التالية اسعار شركة عزل خزانات المياه الارضية شركة السلام:
يعتبر عزل الخزانات الارضية من الخارج من أنواع العزل التي يلجأ إليها كثير من الناس وخاصة الشركات الكبرى في عالم عزل الخزانات. مثل شركتنا أفضل شركة عزل للخزانات في العزل الخارجي تكون على النحو التالي:

  1. البولي إيثيلين تعتبر هذه المادة من أهم المواد التي يستخدمها عدد كبير من الشركات.
  2. انتشر هذا المقال على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، لأنه استطاع أن يحقق نجاحات متتالية في هذا المجال.
  3. تتميز هذه المادة بالصلابة والقوة والمتانة لديها مستوى جودة عالية يتم استخدامه كحاجز قوي وحصن يمنعه من التلف.
  4. تعتبر هذه المادة من أكثر المواد انتشارًا في الآونة الأخيرة، حيث يتم استخدامها في العزل الخارجي لأي خزانات.
  5. إنها واحدة من الخزائن منخفضة التكلفة يستخدم للعزل الخارجي لذلك يتم الاعتماد عليه لعزل الخزان عن الخارج فقط.

 خطوات تنفيذ وطريقة عزل الخزانات الارضية

ان عزل خزانات المياه له خطوات خاصة بتطبيق افضل طريقة لعزل الخزانات الارضية وأنواع عزل الخزانات وليست تلك الخطوات مختصة بهذا الأمر فقط وإنما تتبع كل ما هو تقني وجديد وللتاكد من فحص المكان وعدم وجود عوائق ومن تلك الخطوات ما يأتي:

  • تفتيح الشروخ والتصدعات و التعشيش بجدران وارضية الخزان سواء كان التعشيش بسيط أو شديد. نقلنا كافة معدات العمل إلى موقع العمل وذلك من أجل الاستعداد لتنفيذ المهام المطلوبة. والتي منها معالجة الشقوق .حيث يتم علاج أي أماكن بها تسرب بالخزان اولا بمادة عازل اسمنتي للخزانات من أجل معالجة تسرب الخزان. ايضا اختيار نوع مادة العزل له اهمية كبيرة في عزل خزانات المياه إلى أنسب وأضمن عزل خزانات.
  • وضع طبقة متينة من المواد الأسمنتية سريعة الشك المكونة لما يعرف باللياسة. والذي لم يأتي بالنتائج العشوائية .بل إن الثاني من اقترح جسمة ممتازين ومن ثم الانتظار حتى تجف.
  • تمكن الخبراء والفنيين بالشركة من تكوين عازل مناسب للخزانات الأرضية .يعتمد على مادة الايبوكسي التي اشتهرت بعدم قدرتها على التفاعل مع زوارها.
  • لا تكتفي الشركة بعزل الخزان بعد التلييس. وإنما تعمل أعمال أخرى من شأنها تقوية موقف الخزان وجعله أمن ضد التسرب . مثل صيانته المستمرة من أجل اكتشاف مواطن التعطل والإصابة والبحث في طرق حلها والتخلص منها.اقرا ايضا: شركة عزل الخزان الارضي بالليث 

انواع العزل للخزانات


العزل المائي :

في هذا النوع من العزل يتم الاعتماد على مادة البيوتومين هذه المادة لها دور كبير في الالتصاق بالصداع.
وهذا الأمر سوف
يضمن لك زيادة العمر الافتراضي بالنسبة لها. و قبل أن تقوم الشركة بعمل عزل للخزانات فإنها سوف تحرص على أن تستخدم أحدث و أفضل المواد .

معتمدة الشركه في ذلك على المعدات التي تساعد على تحديد إذا كان الخزان يوجد به أي نوع من التسربات .

لذلك يكون للعزل المائي أهميه كبيره في حماية الخزانات من أخطر و هي تسرب المياه .

عزل خزانات المياه الخرسانيه :

هذا النوع من العزل تحرص الشركه على أن تتخذ جميع الاحتياطات التي تضمن من خلالها أن تصل إلى النتائج المطلوبه من خلال أعمال العزل التي تقوم بها .

بناء على ذلك فإن الشركه سوف تحرص على أن تقوم بعمل عزل إلى الخزانات من الخارج و من الداخل .

هذا الأمر سوف يضمن لك عدم حدوث أي تسربات المياه هذا بالإضافة إلى أنه سوف يحافظ على المياه التي توجد في الخزان ضد الملوثات الخارجية .

العزل الاسمنتي :

إن هذا النوع من الاسمنت هو الوسيلة التي سوف تضمن الشركه من خلالها أن يتم عمل عزل إلى الخزانات بالتحديد إلى الفتحات التي توجد في الخزان .

هذه الفتحات يمكن أن تكون سبب في تسرب المياه إلى الخزان. و بالتالي فإنها سوف تؤدي إلى تلوث المياه و ينتج عنها تلف بالغ .

العزل الحراري :

إن هذا النوع من العزل هو الوسيله التي تعمل على حماية أشعة الشمس من تأثير درجة الحراره المرتفعه التي تؤثر على المياه .

حيث أن تأثير أشعة الشمس يعتبر سبب في التأثير على المياه و يؤدي إلى تلوثها ويجعلها غير صالحه لشرب .

لهذا السبب يعتبر العزل الحراري من أفضل الطرق التي تعتمد عليها الشركه في أعمال العزل في جميع الأحوال .

فإن الشركه تحدد نوع العزل المناسب بناء على نوع الخزان و على البيئة المحيطة به و المشاكل التي يمكن أن تؤثر عليه وتكون سبب في تلوث المياه التي توجد في الخزان .

قد يهمك ايضا معرفة :

error: Content is protected !!
ارسال رسالة
هل تريد المساعدة ؟
اهلا ومرحبا بكم ...
اتصل بنا 0555621398