شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف تضمن لك توفير الحماية من الأضرار الناجمة عن تسربات المياه داخل المباني والمنازل والتي من الممكن أن تؤثر بالسلب على سلامة المباني وتعرضها للانهيار في أي وقت، حيث تقدم الشركة حلولا جذرية للتعامل مع مشاكل تسربات المياه من خلال اتباع احدث الطرق واستخدام أحدث الأجهزة بأسعار مناسبة للعملاء.

عميلنا الكريم إذا كنت تحتاج إلى تطبيق عوامل العزل بمواصفات عالمية فقط عليك الاتصال بالأرقام الخاصة بخدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم وطلب إجراء معاينة للأسطح المراد تطبيق العزل عليها.


افضل شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف واحدة من أكبر الشركات الرائدة التي تحمي على أعلى نسبة قبول بين العملاء. نظرا لما تقدمه من خدمات عزل متميزة . حيث تعتمد الشركة على استخدام تقنيات وأساليب عزل متطورة واستخدام مواد ذات كفاءة وقدرة على التحمل لفترات طويلة. كما أن جميع الخدمات المقدمة شاملة الضمان والمتابعة . الأمر الذي يزيد من المصداقية والأمانة عند التعامل مع العملاء.

 مواد العزل المتاحة لدى الشركة تمتاز بالقوة والصلابة والمقاومة للعوامل الجوية المختلفة كارتفاع درجات الحرارة وسقوط الأمطار والعوامل الخارجية مثال ذلك الأصوات العالية والضوضاء.

 

أهم الخطوات المتبعة في شركة عزل اسطح بالطائف

تلتزم شركة عزل اسطح بالطائف بإتباع خطوات منظمة ومحددة من شأنها إنجاز وإتمام مهام العزل المطلوبة على أكمل وجه مطلوب. وتبدأ خطوات العمل عند طلب العميل تنفيذ الخدمة وعلى الفور يتوجه الفريق المختص بعمل معاينة للسطح المراد تطبيق عوامل العزل عليه. وذلك من أجل تحديد واختيار المواد المناسبة للعزل وتنفيذ العزل ووفقا للمعايير والمواصفات القياسية للجودة.

 العزل الحراري للأسطح يتم بالاعتماد على استخدام مواد جيدة تساعد على حجب درجات الحرارة المرتفعة والحفاظ على درجة حرارة السطح بالشكل المناسب.

العزل الصوتي  يساعد على حجب الأصوات الخارجية عن المكان بشكل جيد من خلال استخدام مواد عزل جيدة تحافظ على البيئة من التلوث.

 كما تنفرد الشركة أيضا بتقديم  أفضل خدمات عزل الأرضيات قبل التغطية بالبلاط أو السيراميك وذلك لتوفير الحماية المناسبة المباني. والحفاظ عليها من الأضرار الناتجة عن تسربات المياه نتيجة لوجود خلل في شبكات التوصيل.

عزل الخزانات الأرضية باستخدام مواد عزل ممتازة توفر الحماية المطلوبة للمباني والمنشآت وتضمن الحفاظ على سلامة المياه داخل الخزانات من التأثر بالعوامل الخارجية المحيطة .

أهم المواد المستخدمة في إجراءات عزل الاسطح

استخدام المواد البيتومينية في أعمال العزل وهي عبارة عن مواد مشتقة من مخلفات البترول وتوجد غالبا في صورة سائلة أو جافة .

استخدام المواد الاكريليكية في أعمال العزل وهي غالبا ما تكون على شكل مواد صمغية تستخدم بشكل فعال في عزل المعادن لأنها تتمتع بمواصفات وخصائص تجعلها قابلة للالتصاق.

نستخدام ايضا لفائف الاسفلت في أعمال العزل المائي والعزل الحراري.

الألواح المعدنية كألواح الرصاص والنحاس والالومنيوم تستخدم بشكل فعال في أعمال العزل للرطوبة والمياه. حيث تتوافر بأشكال ومقاسات مختلفة ومتنوعة.

مادة السيلكا تعد من أفضل المواد المستخدمة في العزل وتأتي بنتائج عزل ممتازة في حين يتم خلطها بالاسمنت والخرسانة بالشكل الذي يمنع تسرب المياه.

استخدام مادة البوليسترين ومادة الفلين في العزل الأسطح . حيث توضع طبقات البوليسترين والفلين في طبقات ترص فوق بعضها البعض وتستخدم معتزل جيد للمياه والصوت.

شركة عزل خزانات برابغ


أسباب تدفعك إلى اختيار شركة عزل اسطح بالطائف

تمتلك شركة عزل اسطح بالطائف عدد من المقومات والإمكانيات التي تجعلها تنافس أكبر الشركات المتخصصة في مجالات العزل للأسطح. ومن أبرز العوامل والمميزات التي تتمتع بها أفضل شركة عزل اسطح بالطائف الآتي:
تقدم شركة عزل اسطح بالطائف مجموعة متميزة من أفضل خدمات العزل بالاعتماد على خبرات ومهارات فريق متخصص من الفنيين والعمال من ذوي الخبرة والمهارة.

توفير كل ما يلزم من أجهزة معدات حديثة تستخدم في تطبيق وتنفيذ إجراءات العزل على أكمل وجه مطلوب.

تحظى شركة عزل اسطح بالطائف على ثقة وإقبال جمهور كبير من العملاء على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها. بسبب التمييز بالمصداقية والأمانة والالتزام بتسليم الأعمال في المواعيد المتفق عليها .مع تقديم كافة الضمانات التي تزيد من ثقة العميل في جودة وكفاءة خدمات العزل المقدمة.

استخدام مواد عزل مطابقة للمواصفات القياسية للجودة العالمية تناسب كافة أعمال العزل الخاصة بعزل الارضيات والاسطح والخزانات.

تمتلك الشركة أسطول من السيارات الحديثة المجهزة بأحدث التقنيات بالشكل الذي يضمن الوصول إلى العملاء في أي مكان داخل مدينة الطائف والأماكن المحيطة بها.

أسعار عزل الاسطح المقدمة مع أفضل شركة متخصصة في عزل الاسطح بالطائف تأتي مناسبة وفي متناول الجميع. مع الاهتمام بتقديم عدد من العروض والخصومات بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات ومتطلبات المكان لإجراء وتنفيذ عوامل العزل المناسبة.

عزل اسطح بالجموم


أهم الخدمات المقدمة مع شركة عزل اسطح بالطائف

تشتهر شركة عزل اسطح بالطائف بتعدد وتنوع ما تقدمه من خدمات تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء في كل مكان داخل مدينة الطائف وعلى مستوى المملكة العربية السعودية من أهمها:-

عزل اسطح القصور والفلل بإستخدام مواد عزل جيدة لا يتسبب استخدامها في إلحاق أي ضرر على البيئة والأفراد.

تقديم أفضل خدمات العزل قاعات المناسبات وقاعات المؤتمرات العامة.

تقديم خدمات عزل المساجد والمستشفيات المدارس بأقل الأسعار والتكاليف الممكنة.

عزل الخزانات بأنواعها وأحجامها المختلفة بشكل احترافي ودقة غير متناهية سواء كانت تلك الخزانات خزانات أرضية أو خزانات علوية.

عزل المنازل والمنشآت والمباني السكنية.

وايضا يوجد لدي الشركة العزل للمطاعم والفنادق


أنواع عزل الاسطح المقدمة مع شركة عزل اسطح بالطائف

تختلف خدمات العزل المقدمة على حسب احتياجات ومتطلبات المكان. حيث تنفرد الشركة بتقديم مجموعة متميزة من خدمات العزل للأسطح بأسعار مناسبة في متناول الجميع ومن أبرز خدمات العزل المتاحة :-

  • العزل الحراري

يستخدم بشكل عام في حال تعرض الأسطح لدرجات الحرارة العالية . ويتم عادة باستخدام مواد متخصصة تساعد على منع تسرب الحرارة إلى أسطح المباني. وتقليل حجم الأضرار التي تتعرض لها الأسطح نتيجة التعرض لحرارة الشمس بشكل مستمر.

  • عزل الفوم

يفضل إجراء عزل الفوم للمباني بعد الانتهاء من أعمال البناء. حيث يجمع عزل الفوم بمزايا وخصائص العزل المائي العزل الحراري. نظرا لجودته العالية وقدرته الفائقة على مجابهة كافة العوامل الخارجية.

  • العزل المائي

يوصي بتطبيق عوامل العزل المائي للأسطح في حال تعرض الأسطح لتساقط الأمطار وتسربات مياه الخزانات العلوية بشكل متكرر. الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة على الأسطح  ويجعلها أكثر عرضة للتشققات والانهيار اذا لم تعالج بشكل فورى.

  • العزل الصوتي

العزل الصوتي يعد خيارا مناسبا لكل من يعاني من الضوضاء والأصوات العالية داخل المدن الصناعية. وتهتم شركة عزل اسطح بالطائف بتقديم خدمات العزل الصوتي باستخدام مواد بمواصفات محددة تجعلها أكثر مقاومة للحرارة العالية .

  •  العزل المزدوج

غالبا ما يتطلب تطبيق عوامل العزل المزدوج إلى توافر الخبرة والمهارة لدى العمالة. وذلك من أجل إنجاز الخدمة على الوجه المطلوب.

اقرا ايضا : افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أهمية خدمات العزل؟

  • تقوم خدمات العزل بعزل المياه عن الأسطح ، بالإضافة إلى القيام بالعزل الحراري لحماية الأسطح من الحرارة الشديدة الضارة بالمباني.
  • نمنع الحرارة من دخول المبنى ، الحرارة الشديدة في الصيف تؤدي إلى تدمير المباني بشكل كبير. لكن عملية العزل لها فوائد عديدة ، وهي:
  • يحمي العزل المائي شبكات المياه والصرف الصحي والغاز من التأثر بالعوامل الخارجية.يوفر العزل الحراري حوالي 70٪ من فواتير الكهرباء في الصيف.
  • العزل المائي للأسطح والخزانات يوفر المياه ويحمي المباني من أخطار تسربات المياه مع شركة عزل اسطح بالطائف.
  • حماية الأسطح من تسرب مياه الأمطار الغزيرة والتأثر بالرطوبة.يحمي العزل المائي للخزان جدرانه من التشققات ويمنع اختلاط الملوثات مع ماء الخزان.
  • حماية حمامات السباحة حتى لا تهدد البنية التحتية للمبنى وتحمي جدران المباني من تسرب الرطوبة.


لماذا نلجأ الى عزل الاسطح بالطائف؟

  1. يعاني بعض الأشخاص من مشكلة تسرب المياه والحرارة ، ويلجأون إلى المكيفات الكهربائية في الصيف ، الأمر الذي قد يتسبب في زيادة قيمة فواتير الكهرباء.
  2. لذلك فإن العزل بمختلف أنواعه يساعد في الحفاظ على المباني لفترات طويلة من البلى.
  3. في هذا المقال سوف نشرح لكم عميلنا العزيز أنواع العوازل والمواد المستخدمة لعزل الأسطح.
  4. والخطوات التي نتخذها لعزل السطح بطريقة احترافية يمكنك الاتصال بنا لمعرفة أفضل أنواع العزل.

اقرا ايضا : شركه توريد وتركيب البلاط والسيراميك 



الخطوات الأساسية التى يتبعها افضل شركة عزل الاسطح بالطائف

  • تنظيف السطح: نحن نحرص على معالجة أي نتوءات أو حفر موجودة.
  • ويتم ذلك بخلط الرمل مع الأسمنت جيداً ، ثم ينتشر بين الأرضية والجدران بمساحة 5 سم على الأرض و 5 سم على الحائط ويتم استخدامه فيما بعد لتركيب العزل.
  • قم بطلاء السطح بالقار البارد أو باستخدام الرغوة ، ثم اترك السطح من 24 إلى 48 ساعة حتى يجف.
  • تركيب شرائح الفوم: نوع المنتج فوم أزرق عازل للحرارة والماء ويعتبر أفضل نوع يستخدم لعزل الأسطح في الرياض.

اقرا ايضا : معلم تركيب بلاط وبورسلين ورخام في الباحه


المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح بالطائف

  1. يعرف البولي يوريثان بالفوم الذي يستخدم لعزل جميع الأسطح وإجراء العزل في جميع أنحاء المكان والزوايا الضيقة.
  2. البيتومين الذي يستخرج من البقايا البترولية ، ويستخدم في عزل جميع الأسطح ، لونه بني أو أسود.
  3. لذلك يجب صهرها تحت درجات حرارة عالية وتحويلها إلى مواد سائلة. يفضل استخدام البيتومين في عزل الخزانات الخرسانية.
  4. العزل الأسمنتي وله ثلاث مراحل للملفات الإسفلتية وألواح الإسفلت ، وكذلك الحالة الصلبة.
  5. الألواح الخشبية من أفضل الطرق والوسائل لعزل جميع الأسطح وتقليل درجات الحرارة المرتفعة التي تصل داخل المنازل والمباني.
  6. العزل البلوري على مدى العقود الثلاثة الماضية ، غيرت تقنية مبتكرة تُعرف باسم العزل البلوري المتكامل (ICW) طريقة عزل الهياكل الخرسانية للماء وإصلاحها في جميع أنحاء العالم.
  7. على عكس طرق العزل المائي التقليدية التي تقوم بوضع طبقة أو طلاء على سطح الخرسانة.
  8. تعمل طريقة العزل المائي الجديدة هذه على سد المسام الطبيعية والشعيرات الدموية من داخل الخرسانة وتتفاعل مع الخرسانة أو سطح الأسمنت وتمنع أي تسرب.
  9. يعد العزل الكريستالي من أفضل العوازل المستخدمة حاليًا في العالم.

 



اسعار شركة عزل اسطح بالطائف

تعتبر خدمة عزل الأسطح من أصعب الخدمات على الإطلاق. لأنها بحاجة إلى كوادر تتمتع باحترافية كبيرة في المجال.

من أجل تقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة ، بالإضافة إلى ذلك ، يهتم فريق عمل شركة السلام باستخدام أفضل المواد التي تساعد في الحفاظ على الأماكن.

شركة عزل اسطح بالرياض تقدم خصومات وعروضًا لفترة محدودة خاصة في فصل الصيف مع المؤسسات الكبرى مثل الفنادق والشركات وكذلك المنازل.

إذا كنت صاحب مؤسسة سواء فندق أو شركة كبيرة وتريد عزل الأسطح.

لا تتردد في الحصول على خدمتنا والتعامل مع أفضل فريق مهذب وذو خبرة في التعامل مع العملاء.

وكذلك التقيد بالوقت المحدد المتفق عليه مسبقا مع العميل.

من خلال التواصل مع الخط الساخن لخدمة العملاء.

عند الاتصال تترك لنا بياناتك كاملة ونقدم لك عروض خاصة للشركة.

عليك أن تختار بينهم ، وأن تختار الوقت المناسب لك للعمل.

عزل اسطح بالقنفذة


أرخص شركة عزل اسطح بالطائف

سوف نذكر في السطور التالية الخدمات التى تقدمها شركة السلام بافضل الاسعار :

  • الأسعار من الأمور المهمة للجميع ، فقد لا يتمكن البعض من الاستفادة من الخدمات بسبب ارتفاع الأسعار.
  • ولأننا حريصون دائمًا على مصلحة عملائنا ونساعدهم ونهتم فقط برضاهم.
  • نحن نقدم أفضل خدمات العزل بأقل الأسعار حتي نجعل الجميع قادرين علي الإستفادة من خدماتنا التي نقدمها وليس ذلك فقط.
  • ولكننا نقدم باستمرار الكثير من العروض والخصومات لعملائنا.وخصومات خاصة لأصحاب مساحات كبيرة نحن أفضل وأرخص شركة عزل أسقف في الطائف.
  • ويمكنك الاستفادة من جميع الخدمات التي نقدمها عن طريق الاتصال برقمنا.وسيقوم أحد المسؤولين بالرد عليك وأخذ البيانات اللازمة للوصول إليك.

    اقرا ايضا : شركة عزل الاسطح بالباحة خصم ٣٠٪ تقارير معتمده 

error: Content is protected !!
ارسال رسالة
هل تريد المساعدة ؟
اهلا ومرحبا بكم ...
اتصل بنا 0555621398